رئيس الزمالك يعلن القرار النهائي حول خوض فريقه مباراة السوبر الأفريقي في قطر

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن قراره النهائي بشأن خوض الفريق مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الترجي التونسي في قطر خلال يوم الرابع عشر من فبراير المقبل، في واحدة من اللقاءات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أن تلك البطولة القارية بعيدة عن الفارس الأبيض منذ فترة طويلة.

وكانت هناك الكثير من التكهنات خلال الفترة الماضية، حول رفض نادي الزمالك لعب تلك المباراة بسبب تعرض اللاعبين إلى تهديدات بالقتل داخل قطر، نظرا لتوتر العلاقات الدولية بين الدولتين بشكل كبير، وهو ما جعل رئيس النادي مرتضى منصور يعلن أن فريقه لن يخوض اللقاء، ألا أنه بعد تدخل أكثر من مسؤول قد تغير الوضع كثيرا.

وأعلن مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء في نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك اجتمع وقرر بالفعل اتخاذ قرارا بخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الترجي التونسي في قطر خلال الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، من أجل حماية الفريق من العقوبات، فضلا عن أنها بطولة هامة يحتاجها الجماهير ولم يفز بها الفريق منذ فترة.

وشدد مرتضى منصور خلال تصريحاته على أنه سيتعامل مع ملف السوبر الأفريقي على أنه رجل دولة ومسؤول في مصر، من أجل العمل على حماية اللاعبين وأرواحهم خلال تواجدهم داخل دولة قطر، مؤكدا أن سلامة اللاعبين هي أهم شيء يهمه في الفترة الحالية داخل نادي الزمالك في ظل التكهنات والتهديدات التي تعرض لها اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه سيتابع الأمر بنفسه داخل دولة قطر، متمنيا أن يفوز فريقه بالسوبر الأفريقي.

وأكد أنه سينتظر كافة الضمانات الخاصة بالأمان من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، والحكومة القطرية من أجل تأمين سلامة اللاعبين، وفي حالة عدم توافرهم سيتم اللجوء من قبل النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية في الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على حق النادي.

وأشار إلى أنه يعلم جيدا موقف الجماهير من خوض المباراة، وأن الجميع متشوق لرؤية الزمالك وهو يخوض تلك المباراة خلال الفترة المقبلة، ويتمنون فوز فريقهم بالسوبر الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *