قبل غلق سوق الانتقالات.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع مهاجم نيجيري

في واحدة من أكثر فترات الانتقالات الشتوية إثارة، حرص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على تعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت بالفعل أمس، خاصة بعدما فشل الفريق في التعاقد مع مهاجم خلال الصيف الماضي على الرغم من أنه قد باع بالفعل كل من البلجيكي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي.

 

ونجح نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع المهاجم النيجيري إيجالو قادما من الدوري الصيني وتحديدا من خلال نادي شنجهاي الصيني بعد فترة لعب هناك ذهب إليهم من نادي واتفورد الإنجليزي والذي برز فيه بشكل مميز خلال السنوات القليلة الماضية.

وأعلن الشياطين الحمر مساء أمس قبل غلق سوق الانتقالات مباشرة التعاقد مع النجم النيجيري إيجالو لتدعيم خط هجومه في ظل افتقاد الفريق لمركز المهاجم الأساسي، خاصة بعدما تعرض هداف الفريق الإنجليزي ماركوس راشفورد إلى الإصابة ومن المتوقع أن يغيب إلى نهاية الموسم نظرا لقوة إصابته.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية الإنجليزية التي نشرت حول صفقة إيجالو أن نادي مانشستر يونايتد كان قد توصل إلى اتفاق نهائي مع الفريق الصيني قبل غلق الميركاتو الشتوي بساعات محدودة، وبالفعل قد تمكن من إبرام الصفقة لصفوفه من أجل أن يقود اللاعب هجوم الشياطين الحمر خلال المباريات المقبلة.

ونشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي بيانا يعلن فيه التعاقد مع النجم النيجيري إيجالو من نادي شنجهاي الصيني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأعرب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير عن سعادته البالغة بإتمام التعاقد مع إيجالو الذي يعد واحد من المهاجمين المميزين في وجهة نظره وقادر على مساهمة الشياطين الحمر على الانتصارات وتسجيل الأهداف خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن إيجالو لاعب لديه خبرة كبيرة وسيكون خيار قوي للفريق في خط الهجوم مع كل من مارسيال واشفورد وجرين وود خلال الفترة المقبل، موضحا أن إيجالو لديه كل المواصفات التي تجعله قادر على التأقلم والنجاح داخل اليونايتد خلال الفترة التي سيقضيها داخل الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *