مدرب المنتخب الأولمبي يكشف مصير محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020

مازال هناك جدل ثائر في المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول إمكانية انضمام محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إلى صفوف المنتخب المصري الأولمبي خلال الفترة المقبلة للمشاركة في أولمبياد طوكيو التي ستقام هذا العام، في ظل تمسك يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول باللاعب الذي يعد واحد من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وقد تمكن المنتخب المصري الأولمبي من الصعود لأولمبياد طوكيو عقب الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما التي أقيمت داخل جمهورية مصر العربية، والتي ظهر بها المنتخب المصري بمستوى مميز جدا نال به إشادة الجميع، وجاء ذلك عقب إخفاء المنتخب المصري الأول بالفوز ببطولة أمم أفريقيا للكبار والتي أقيمت على أرضه وخرج الفريق أمام جنوب أفريقيا في الدور ربع النهائي من البطولة.

وتحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي حول إمكانية انضمام محمد صلاح إلى صفوف الفريق في أولمبياد طوكيو باعتباره واحد من اللاعبين المميزين وإضافة قوية لأي فريق يلعب فيه، فضلا عن أنه له تأثير كبير مع اللعب مع المنتخب الأول وبالطبع سيكون نفس الأمر في حالة لعبه للمنتخب الأولمبي.

وقال غريب خلال تصريحات مساء أمس إنه سيكون سعيدا جدا بانضمام محمد صلاح لصفوف الفريق ومصر للغاية بأن يكون واحد من الثلاث الكبار الذين ينضمون معه خلال فترة أولمبياد طوكيو، حتى ولو طلب الأمر التواصل مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي لنادي ليفربول من أجل إقناعه بمشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي.

وأشار شوقي غريب إلى أن محمد صلاح أيقونة مصرية الجميع يقتدي بها وهو لاعب عالمي والجميع يعرف قيمته داخل الملعب، وبالفعل سيكون إضافة قوية للمنتخب وثقل كبير للمنتخب في ظل المنتخبات الكبيرة التي ستلعب في أولمبياد طوكيو ضد مصر.

يذكر أن محمد صلاح سجل 12 هدفا مع ليفربول هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي، ومازال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق في الوقت الحالي، حيث يعتبر محمد صلاح هو النجم الأول لنادي ليفربول في الوقت الحالي، ونجح في الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للعاميين الماضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *