مصدر داخل الأهلي يكشف أسباب رحيل شريف إكرامي عن الأهلي

أعلن أول أمس شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي رحيله عن جدران المارد الأحمر، بعد قضاءه أعوام عديد داخل القلعة الحمراء، ولكن يبدو أن اللاعب مسيرته قد انتهت بالفعل مع الفريق، والذي تفاجئ العديد بتلك الخطوة منها والده، الذي أعلن أنه لم يكن يعلم أي شيء عن قرار نجله بالرحيل عن صفوف الفريق.
وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات صحفية اليوم عن الأسباب التي دفعت شريف إكرامي عن الرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه واجه ضغوط عديدة وتجاهل شديدة من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق وهو ما جعله يتخذ هذا القرار.


وكشف المصدر أن السبب الرئيسي في رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق هو عدم رغبة الجهاز الفني في الجلوس معه من أجل تجديد التعاقد فضلا عن جلوسهم مع عدة لاعبين كبار آخرين من أجل تجديد التعاقد معهم، وهو ما جعل الحارس يشعر بتقليل من قيمته داخل الفريق الأول.
وأوضح أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد جلس مع كل من أحمد فتحي ووليد سليمان من أجل تجديد تعاقدهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، دون النظر أو الجلوس مع كل من شريف إكرامي وحسام عاشور وهو ما جعل اللاعب يثور ويغضب من هذا التجاهل من قبل مجلس الإدارة.
وأوضح أن السبب الثاني الذي جعل الحارس المخضرم يرحل عن صفوف الفريق هو إعلان النادي قيد مصطفى شوبير في قائمة الأهلي الأفريقية وهو ما جعل الحارس يشعر بتقليل كبير منه خلال الفترة الحالية، خاصة أنه يرغب في المشاركة ووضع نفسه وسط الفريق الأساسي في الفترة الحالية في ظل تألق محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق.
وألمح إلى أن قيد مصطفى شوبير بمثابة عدم ثقة في قدرة الحارس الثاني والثالث للأهلي في سد الفراغ في حالة عدم تواجد الحارس الأول محمد الشناوي وهو ما دفع الحارس لاتخاذ قرار الرحيل نهائيا عن صفوف الفريق والبحث عن تجربة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *